مراجعه افلام

أفضل أفلام الأنيميشن 2021

أفضل أفلام الأنيميشن 2021

أفضل أفلام الأنيميشن 2021


أفلام الكرتون أو الانمي ثلاثية الأبعاد التي يفضلها الصغار و الكبار هي أفلام أنيمي معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، فهي تأخذنا إلي عالم من الخبال و الحب و الأمل و الطوح.

وفي هذه المقالة سنستعرض لكم أفضل أفلام الأنيميشن 2021

أفضل افلام الأنيميشن في العام 2021

Vivo


في 6 أغسطس 2012، أصدرت Sony Pictures Animation فيلمها الجديد Vivo كأول فيلم موسيقي.

وتدور أحداث الفيلم في بيئة موسيقية. وهو يتبع عمل فيفو الفريد، الذي يقضي أيامه في عزف الموسيقى بين حشود الجماهير في ساحة هافانا، وعلاقته مع أندريس وغابي في رحلة موسيقية رائعة مليئة بالمغامرة.

إنه أول فيلم كرتون لمايكل روكر وأول عمل إخراجي لبراندون جيفورد.

Luca

شارك في إنتاجه والت ديزني بيكتشرز و بيكسار أنيميشن استوديو، ومن إخراج وتأليف إنريكو كاساروزا، صاحب فيلم الأنمي The Good Dinosaur و الذي أصدر في عام 2015.

يتناول الفيلم في جانب من المغامرة والخيال، وبدور قصة الفيلم في يقع في بلدة ساحلية جميلة على الريفيرا الإيطالية الساحرة ، الميزة الأصلية للرسوم المتحركة هي قصة قادمة عن صبي صغير يعيش صيفًا لا يُنسى مليئًا بالجيلاتي والمعكرونة وركوب السكوتر اللانهائي. يشارك لوكا هذه المغامرات مع صديقه المقرب حديثًا ، ولكن كل المتعة مهددة بسر عميق: وهو أنه وحش البحر من عالم آخر تحت سطح الماء.

 عندما سئل عن سبب اختيار اسم luca كعنوان للفيلم، قال كاساروسا أنه استند الفيلم على صداقته مع صديق طفولته ألبرتو، لكنه لم يستطع استخدام اسمه، واختار (luca) لأنه بسيط، و إنه واضح جدًا في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

Wish Dragon

 

 يعتبر الفيلم الروائي الثالث والعشرين لشركة سوني أنيميشن وأول فيلم لكريس أبيلهان.

 تم إصدار الفيلم في يونيو 2021 وحقق الفيلم أرباح تجاوزت 21 مليون دولار امريكي .


ويدور احداث الفيلم بعد لقائه برجل عجوز غامض ، يحاول “دين” لم شمله مع صديقة طفولته القديمة، لي نا ، بمساعدة تنين راغب في الخروج من إبريق الشاي الذي قدمه له الرجل العجوز.

Raya and the Last Dragon

من إنتاج استوديوهات (Walt Disney Animation Studios).

تدور احداث الفيلم عندما وقعت الأحداث بعد أعوام من تقديم التنانين التضحية القصوى لإنقاذ شعب لوماندرا من الأشرار. المخلوقات سيئة السمعة تهدد لوماندرا مرة أخرى. فتحاول المحاربة “رايا” أن تبحث عن آخر تنين على أمل إنقاذ المملكة.

 الفيلم من إخراج دون هال، الذي قدم سابقا موانا في عام 2016، وكارلوس لوبيز استرادا

 حقق حتى الآن ما يقرب من 131 مليون دولار من الأرباح في جميع أنحاء العالم. 

 مع هذا الفيلم، تأخذ  الملكة “Raya” العرش الثالث عشر لأميرات ديزني وتصبح أول أميرة في جنوب شرق آسيا. 


Demon Slayer the Movie: Mugen Train

بميزانية قدرها 48 مليون دولار فقط، حقق الفيلم أرباحًا بلغت 452 مليون دولار. إنه الفيلم الياباني الأكثر مشاهدة في كل العصور وتم تضمينه في قائمة أفضل 10 أفلام من حيث الإيرادات على الإطلاق في شباك التذاكر في السينما اليابانية. فيعتبر الفيلم افضل افلام الأنمي الياباني 2021

ويتناول الفيلم في جانب الأكشن و المغامرة، فبعد مقتل عائلته بوحشية وتحولت أخته إلى شيطان تبدأ رحلة تانجيرو كامادو كقاتل شيطاني، ويبدأ هو أصدقائه في مهمة جديدة على متن القطار. 

encanto

يدور الفيلم حول مادريجال وهي عائلة غير عادية تعيش مختبئة في جبال كولومبيا في مكان ساحر يسمى إنكانتو. ولقد أنعم سحر Encanto على كل طفل في العائلة بهدية فريدة كل طفل باستثناء فتاة وهي ميرابل. ومع ذلك ، قد تكون قريبًا الأمل الأخير لمادريجال عندما تكتشف أن السحر المحيط بـ Encanto أصبح الآن في خطر.

 الفيلم من تأليف وإخراج جاريد بوش وتشياريس كاسترو سميث. 

وحقق العمل أرباحًا عالمية بلغت 155 مليون دولار بميزانية تقارب 50 مليون دولار أمريكي. ويعتبر أفضل أفلام ديزني الجديدة 2021 .

ولذلك أستحق بأن يكون معنا في المركز الثاني في قائمة أفضل أفلام الأنميشن 2021 .

The Mitchells vs. the Machines

هي كوميديا ​​رسوم متحركة أصلية للمخرج مايك رياندا ومن انتاج شبكة نيتفليكس.
عندما تم قبول (كاتي ميتشل)، وهي شخصية خارجية مبدعة ، في المدرسة التي تحلم بها، فتنقلب خططها لمقابلة زميلاتها الجدد في الكلية عندما يقرر والدها -المحب للطبيعة (ريك)-  بأنه يجب على العائلة بأكملها توصيل كاتي إلى المدرسة معًا والتواصل كعائلة واحدة أخيرة.
فجأة ، توقفت خطط ميتشل بسبب انتفاضة تكنولوجية: في جميع أنحاء العالم، فلقد قررت الأجهزة الإلكترونية ان تتحكم في البشر. فستصبح عائلة ميتشيل هي الأمل الأخير لإنقاذ البشرية فهل سينجحون ؟

تقييم الفيلم علي IMDB  (7.7/10)

تقييم الفيلم علي Rotten Tomatoes (%97)

ويستحق بأن يكون معنا في المركز الأول كأفضل فيلم انيميشن في عام 2021

وهكذا قد عرضما لكم 

افضل افلام الانمي2021


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى