مراجعه افلام

ترتيب مسلسلات رمضان 2022 من حيث نسبة المشاهدة

ترتيب مسلسلات رمضان 2022 من حيث نسبة المشاهدة


ترتيب مسلسلات رمضان 2022 من حيث نسبة المشاهدة


مسلسلات رمضان 2022 لقد شهد هذا الموسم منافسة شرسة، حيث تسابق المبدعون  علي كسب رضا الجمهور وإثارة صيحات الإعجاب، فقد بذل الكتاب والمخرجين والممثلين كل ما في وسعهم من أجل البقاء في الصدارة، والهروب من الفشل.


وتميزت مسلسلات رمضان 2022، بتنوع الأفكار، وعودة الأعمال الكوميديا، ومشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول.

 أعلى نسبة مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 


وفي هذه المقالة سنتحدث عن اعلي 10 مسلسلات مشاهدة في رمضان 2022 :

10- العائدون


يشارك الفنان أمير كرارة في رمضان 2022 بمسلسل “العائدون” المستوحى من أحداث حقيقية. ولا يعد المسلسل جزءاً جديدًا من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عُرض في رمضان الماضي 2021 ، وشارك في بطولته الفنان أحمد عز و الفنانة التونسية هند صبري.


طاقم العمل : ( أمير كرارة – أمينة خليل – محمد فراج – هاني رمزي – محمد ممدوح – وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف) ومن اخراج الرائع أحمد نادر جلال.


المسلسل دخل في قائمة أعلى نسبة مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 بفرق بسيط جدا عن باقي المسلسلات، حيث ان المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 900 ألف مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 27 مليون مشاهدة.

9- سوتس بالعربي 



ويشارك الممثل المصري آسر ياسين في دراما رمضان 2022 بمسلسله الجديد “suits بالعربي” وهو مسلسل امريكي مشهور في مصر و العالم العربي والذي تم عرض موسم الاول له في عام 2011.


أحداث العمل مبنية على أحداث المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاس، حيث تدوؤ أحداث المسلسل حول ادم، الشاب الموهوب الذي ترك الدراسة في الكلية، وتم تعيينه كشريك من قبل زين، وهو أحد أفضل المحامين في الدولة. فيجب عليهم التعامل مع القضايا مع الحفاظ على سرية مؤهلات أدم.


طاقم العمل : ( أحمد داوود -ريم مصطفى – محمد شاهين – صبا مبارك – تارا عماد – وغيرهم من النجوم ) ومن اخراج مريم أحمدي.

المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 1.3 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 39 مليون مشاهدة.


8- راجعين يا هوي


هو واحد من اجمل المسلسلات والذي قدم فيه طابع مميز هذه السنة، يدور المسلسل حول بليغ والذي يعود من غربته إلي وطنه مصر ولكنه يلاحظ بأن افراد عيلته مفرقة وممزقة فيحاول لمشمل العيلة من جديد.


المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 1.5 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 45 مليون مشاهدة.


7- المشوار


وتدور أحداث المسلسل حول ماهر وزوجته ورد، اللذين يتورطان في العديد من الصعوبات في عالم تجارة الآثار، ويجدان نفسهما مطلوبان للمحاكمة، ليدخلان في رحلة من الهروب ضد رجال الشرطة.


برغم ان المسلسل هو واحد من اسوأ مسلسلات رمضان 2022 و أنه اسوأ مسلسل في قائمة أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2022 في مصر.


طاقم العمل : ( دينا الشربيني – عمرو عبدالجليل – بيومي فؤاد – وغيرهم من النجوم) قصة و سيناريو محمد فريد و إخراج محمد ياسين.


المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 2 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 60 مليون مشاهدة.


6- مكتوب عليا



ويتناول المسلسل شخصية “جلال” أحد أبناء الطبقة المتوسطة،حيث يلتقي بامرأة عجوز ويمسح ذراع هذا الشاب بمادة سحرية، يفاجأ الشاب في اليوم التالي بأن أحداثه اليومية وكل ما يحدث له خلال الساعات القادمة مكتوب على يديه، ليجد نفسه في مأزق بعد اكتشافه بأمور خطيرة ستحدث له.


طاقم العمل : (أكرم حسني – عمرو عبدالجليل – أيتن عامر – هنادي مهنا) و اخراج خالد الحلفاوي.

المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 2.2 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 66 مليون مشاهدة.


5- جزيرة غمام


يعد من أهم مسلسلات رمضان 2022 المصرية، ففي حقبة زمنية قديمة، تدور أحداث مسلسل (جزيرة غمام)، والتي تسلط الضوء على مصر منذ أكثر من 100 سنة.


وفي سياق اجتماعي، تدورأحداث جزيرة غمام حول «بيت شافع» وأبنائه، االمتورطون في خلافات بين بعضهم. كما وتظهر النجمة  مي عز الدين كفتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وهي تعيش قصة حب مليئة بالاحداث الصعبة. 


ومسلسل (جزيرة غمام) هو ثاني مسلسل على التوالي الذي يجمع بين النجمين فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي بعدما ان قدموا معاً مسلسل (القاهرة كابول) في رمضان 2021.


 ومن وجهة نظري فمسلسل جزيرة غمام هو من اكثر المسلسلات التي تستحق بالتواجد في قائمة مسلسلات رمضان الاعلي مشاهدة في 2022.

طاقم العمل : ( طارق لطفي – فتحي عبدالوهاب -أحمد أمين – مي عز الدين – وفاء عامر – رياض الخولي – وغيرهم من النجوم) ومن إخراج حسين المنباوي.


المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 3 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 90 مليون مشاهدة.

4- الاختيار 3



 يتناول الجزء الثالث من مسلسل (الاختيار) دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب بمصر، ويقوم ببطولة المسلسل كريم عبد العزيز ،أحمد عز، وأحمد السقا، ، مع الكبار بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، والولد المبدع يوسف صلاح، بطل فيلم «من أجل زيكو»، وعشرات من كبار ضيوف الشرف. وتأليف هاتي سرحان وإخراج بيتر ميمي.

المسلسل يحقق متوسط عدد مشاهدات 3.4 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 105 مليون مشاهدة.


3- المداح 2 



هذا العمل هو ثاني عمل يجمع بين الفنانين حمادة هلال وهبة مجدي بعد تعاونهما في مسلسل (ولي العهد) في موسم رمضان 2015.


المسلسل يستكمل قصة صابر المداح عندما تواجد وسط العديد من الاعلام المرعبة التي تتحقق في ارض الواقع الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.


طاقم العمل : (هبة مجدي – هايدي رفعت – سهر الصايغ – كمال أبو رية) و اخراج أحمد سمير فرج.


والمسلسل استطاع زيادة عدد مشاهداته عن الجزء الأول  حيث حقق المسلسل متوسط عدد مشاهدات 4.5 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 135 مليون مشاهدة.


2- توبة


يقد المسلسل نوعية الدراما الشعبية ويدور المسلسل حول الشاب توبة والذي يعيش يحاول العيش في حياة هادئة بعيدة ولكن ماضيه السئ الممتلئ بالجثث و الضحايا التي ارتكبها تلحق به مجموعة من التهديدات وتكشف عن سلسلة جرائمه الغامضة للجمهور ولأهالي حيه لتصعيد الأحداث على شكل فيلم درامي مثير.


المسلسل حقق متوسط عدد مشاهدات 5 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 150 مليون مشاهدة.


1- الكبير أوي 6




طاقم العمل : (محمد سلام – رحمة أحمد فرج – مصطفى غريب – هشام إسماعيل) والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي ومن إخراج الكوميدياني أحمد الجندي والذي قام بالعديد من الاعمال الدرامية و السينمائية الكوميدية مثل : وقفة رجالة – موضوع عائلي – البعض لا يذهب للمأذون مرتين.


والمسلسل من اكثر المسلسلات التي حازت علي أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2022 ليس ذلك فقط الا وانه يعد أعلي الاعمال الرمضانية مشاهدة في عام 2022.

المسلسل يحقق متوسط عدد مشاهدات 7 مليون مشاهدة في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات 210 مليون مشاهدة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى