متنوع

مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25 

  • نوع العمل: مسلسلات رمضان 2021
  • البلد: مصر 
  • تصنيف العمل: خيال علمي . اكشن واثارة

مسلسل كوفيد 25 ليوسف الشريف هو من ضمن مساسلات رمضان 2021 الذي سوف يعرض في يوم 16 رمضان اي يوم اي يوم الاربعاء 28 ابريل، وبالحديث عن مسلسلات رمضان 2021 فقد كتبت مقالة عن مسلسلات رمضان 2021 لو لم تكن تعرف جميع مسلسلات رمضان 2021 او لو كنت مللت من كثرة الاعلانات التي تشاهدها علي القنوات فانا في هذه المقالة ارشح لك جميع القنوات التي تعرض المسلسلات ويمكن قرأة المقالة من هنا ، والان دعونا نستعرض لكم تفاصيل مسلسل كوفيد ٢٥.

مسلسل كوفيد 25 طاقم العمل:

مسلسل كوفيد 25 من بطولة النجم يوسف الشريف، وايتن عامر، و الفنان ولاعب اكورة القدم سابقاً احمد صلاح حسني، وادورد، و الفنانة القديرة صفاء الطوخي، والفنان الشاب محمد عادل، و الفنان الشاب الذي تألق في مسلسل الاختيار الجزء الاول وهو الفنان عصام السقا، و الفنانة رندا البحيري، والفنان امير صلاح، والفنانة ايناس عادل، و الفنان اسلام جمال، و الفنانة ميرنا نور الدين.. وغيرهم والمسلسل من تاليف الاستايلست (مصممة أزياء) انجي علاء وهي زوجة يوسف الشريف والتي قامت له بكتابة عدد من المسلسلات مثل مسلسل (لعبة ابليس) وكما وعملت ايضاً كمصممة أزياء وكستايلست وميك أب أرتيست لزوجها في عدد من المسلسلات، والمسلسل ايضا من اخراج المخرج العبقري أحمد نادر جلال والذي تعاون مع يوسف الشريف في مسلسلات كثيرة مثل مسلسل (رقم مجهول) والذي كان اول عمل ليوسف الشريف كبطولة مطلقة و (اسم مؤقت) و (كفر دلهاب) و (القيصر) و اخرج نادر جلال ليوسف الشريف فيلمه الوحيد والذي من بطولته هو فيلم (بني ادم)، والمسلسل من انتاج شركة سنرجي.


قصة مسلسل كوفيد 25:

ويدو المسلسل في المستقبل القريب في عام 2025 حول وباء ينتشر في العالم في عام 2120 وعندما ييب هذا الوباء الاشخاص يتحولون الي زومبي فيحاول المهندس الكميائي (يوسف الشريف) هو ومجموعة ناجية معه بتصنيع دواء او لقاح مضاد لهذا الفيروس.

كشفت الكاتبة إنجي علاء تفاصيل دور زوجها يوسف الشريف في مسلسله الجديد في رمضان 2021 (مسلسل كوفيد 25) وهو مهندس كميائي ويوتيوبر، وقالت إنجي علاء في مقابلة على أحد البرامج التليفزيونية ، وبحديثها عن قصة المسلسل اوضحت، بأن قصة المسلسل خيالية بحتة وتدور حول الأسرة والواقع الذي نعيشه الآن ، ممزوجة بمشاهد كثيرة من الاكشن والتي لم نمر بها من قبل في وطنا العربي وسنري اغراض تكنولوجية لم يشهدها العالم بعد، كما قالت أن كتابة المسلسل صعب بسبب حلقاته القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط ، ما جعل أحداثه أسرع وأشبه بفيلم ، وأنه كان من الصعب التعامل مع شخصيات بهذا العمق. في المسلسل في 15 حلقة فقط.

ومن الجدير بالذكر قاموا فريق العمل  بتسمية المسلسل ب كوفيد 25 وقاموا بعمل المسلسل في عام 2120 اي بعد اكثر من 100 عام لأنه مأخوذ من الرواية الي تقول بأن كل 100 عام هنالك انتشار لوباء جديد يهدد العالم ولذلك قاموا بتسميته ب Covid-25.



مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة:

مسلسل كوفيد 25 يعرض علي قنوات (on – on دراما – روتانا خليجية) وسيعرض مسلسل كوفيد 25 في في النصف الثاني من رمضان، أي بداية من يوم 16 من الشهر الكريم اي يوم الاربعاء 28 ابريل. 


وفي رأيي واعتقادي الشخصي بان مسلسل يوسف الشريف اختار الاختيار الصحيح بنزوله بمسلسل مكون من 15 حلقة فقط وسينزل في النصف الثاي من رمضان 2021 والذي سيسحب البساط والترند عن المسلسلات رمضان 2021 الاخري وخاصة لان مسلسل يوسف الشريف يندرج تحت تصنيف الخيال علمي يتحدث به عن الوباء اي انه سيتحدث عن شئ جديد كلياً عن الاعمال الموجود في مسلسلات رمضان 2021 و خاصاً ان الجماهير تنظرمسلسل كوفيد 25 علي احر من الجمر، وليس ذلك فقط ولكنه جديد علي مسلسلات الوطن العربي علي مدار التاريخ فهل سينجح الفنان يوسف الشريف في وضع نهاية رائعة للمسلسل و زيادة شعبيته بين جماهير الوطن العربي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى