مراجعه افلام

أفلام عيد الاضحي 2021

ايام وسيبدأ مارثون افلام عيد الاضحي 2021 بنجوم شبابيك التذاكر الكبار ومن الواضح أن افلام عيد الاضحي 2021 ستشهد عودة كبار نجوم شباك التذاكرمن جديد من خلال، كريم عبد العزيز وأحمد عز، و تامر حسني .

وسيبدأ موسم افلام عيد الاضحي 2021 مبكراً ففي الاسبوع الاول في شهر يوليو سيبدأ عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنان كريم عبد العزيز، وذلك كما حدث في عيد الاضحي 2019 الذي تخطي فيه النجم كريم عبد العزيز حاجز 100 مليون جنيه فهل سيفعلا هذه المرة أم سيفلها النجم أحمد عز والذي هو ايضا تخطي في عام 2019 حاجز 100 مليون جنيه ووضع في المرتبة الثاية في اعلي ايرادات السينما المصرية في التاريخ أم سيفعلها النجم الكبير تامر حسني وهو ايضا تصدر عام 2018 الايرادات و ظل علي المرتبة حتي عام 2019 فمن منهم سيحقق نجاح كبير في شباك التذاكر ؟

العارف: عودة يونس


فيلم العارف بطولة أحمد عز وأحمد فهمى، ويعد الفيلم من أكبر انتاجات السينما المصرية، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 بلاد وهم (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة .


يدور أحداث الفيلم يونس” الذي يعيش مع زوجته وابنته الرضيعة في شقة  في سط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عبر الإنترنت، ويدخل في مطاردات مع إحدى العصابات الخطيرة.

فريق العمل : (احمد عز – أحمد فهمي – مصطفى خاطر – محمود حميدة – كارمن بصيص – أحمد خالد صالح) وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.


البعض لا يذهب للمأذون مرتين


فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم (كريم عبد العزيز) والذى حقق نجاحاَ كبيراً في شباك التذاكر والذي تخطي حاجز ال100 مليون جنيه ويعد أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات وهو فيلم “الفيل الأزرق الجزء الثاني” .


يطرح الفيلم العديد من الأسئلة حول تجربة الزواج، ويقدم  خلاله (كريم عبد العزيز ) شخصية الإعلامي حيث يعمل على كشف عن الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة ، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزواج وصراعات الزوجين بعد الطلاق.



فريق العمل : (كريم عبد العزيز – دينا الشربيني – ماجد الكدوانى – بيومي فؤاد – محمد ثروت)، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


موسي



يدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي والأكشن والتشويق عن طالب في الهندسة يقرر اختراع روبوت ليساعده في الانتقام من بعض الأشخاص إلا أن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا. وهنا يقدم المخرج بيتر ميمي نجربة مختلفة تماماً وجديدة كليا عن السينما العربية وتحديدا المصرية من خلال فيلم موسي وهو اول فيلم مصري يناقش فكرة الروبوتات بإنتاج ضخم فهل سينجح الفيلم في تقديم فيلم رائع منن حيث التماسك القصة و صناعة مؤثرات بصرية جميلة ؟

فريق العمل 🙁 كريم محمود عبد العزيز – احمد مالك – اياد نصار) ومن اخراج وتأليف بيتر ميمي.


مش انا


ويتواجد المطرب و النجم الكبير تامر حسني في سباق افلام عيد الاضحي 2021 بفيلمه الجديد مش انا وتدور احداث الفيلم حول حسن والذي يقع في حالة غريبة ويفقد السيطرة على يده. بمرور الوقت يصبح ضحية للعديد من المواقف الصعبة والمحرجة ، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فريق العمل 🙁 تامر حسني – سوسن بدر – حلا شيحة – ماجد الكدواني – محمد عبدالرحمن) ومن اخراج سارة وفيق وتالف تامر حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى