مراجعه افلام

احسن افلام الاكشن 2020

 

احسن افلام الاكشن 2020


اقوي افلام الاكشن 2020

دعونا نستعرض لكم أهم وأفضل افلام الأكشن عام 2020 حتي شهر اغسطس

Guns Akimbo


هذا الفيلم مناسب لمحبي الكوميديا و الأكشن  ،الفيلم من بطولة الممثل الشاب “دانيال رادكليف” والذي أشتهر بسلسلة الافلام الشهيرة “هاري بوتر”  يدور الفيلم عن مايك والذي يجد نفسه متورطًا مع عصابة تدعي “سكيزم” ، حينما يجد نفسه مستيقظاَ ليجد مسدسين عالقين في يديه، لتصبح حياته في خطر كبير.

طاقم العمل: (دانيال رادكليف – سماراويفينج – ينسج نيد داني).

 تقييم الفيلم علي (IMDB (6.3

تقييم الفيلم علي (54%) Rotten Tomatoes

Extraction

الفيلم يدور حول المجرم المرتزق والذي يلعب دوره “كريس هيمسورث” وهو الذي لا يخاف الموت وهو الوحيد الذي يقبل المهمات المستحيلة ، والذي يقوم بأكثر العمليات صعوبة ، حيث يتعين عليه إنقاذ الابن المختطف لزعيم عصابة دولي .

المشاهد القتالية مصممة يحكي ابشكل أكثر من رائع ، وسوف تستمتع بمواجهات إطلاق النار و القتال المباشر و الانفجارات وكل مايمكن تخيله من المواجهات الدموية.

طاقم العمل: (كريس هيمسورث – ديفيد هاربور – جولشيفت فرحاني).

تقييم الفيلم علي (6.8) IMBD

تقييم الفيلم علي (Rotten Tomatoes (%68

Birds of prey

تدور أحداث الفيلم حول تحالف مجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في عالم “دي سي” من الأبطال و الأشرار المشهورين ويدور الفيلم بعد نهاية علاقة (هارلي كوين) عن الجوكر بعد أحداث فيلم (suicide squad) حيث تنضم (هارلي كوين) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير والملقب (بالقناع الأسود) .

طاقم العمل :(مارجوت روبي – جورني سموليت – إيوان ماكجريجور – ماري إليزابيث).

 تقييم الفيلم علي (6.1) IMDB

تقييم الفيلم علي (Rotten Tomatoes (%78

Bad Boys 3



السلسلة بالمجمل تتحدث عن مغامرات الشرطيين مارك و ماركوس سر نجاح السلسلة ليس فقط الأكشن ولا جودة الجريمة ولكن جودة عنصر الكوميديا والذي يبرع فيه هذا الثنائي يحكي هذا الفيلم عن عودة (بيرنت) الذى أصبح مفتشا للعمل مع زميله القديم (لوري) ، و الذي يعاني من اكتئاب مرحلة منتصف العمر، بعد ان يقوم مرتزق ألباني برصد جائزة مالية لمن يقتل الثنائي انتقاما لأخيه الذي قتل علي يديهما.

طاقم العمل: (ويل سميث – مارتن لورانس – فانيسا هادجنز – ألكسندر لودفيج).

تقييم الفيلم علي (6.7) IMDB

تقييم الفيلم علي (Rotten Tomatoes (%77

6 underground


يدور الفيلم حول الملياردير الذي يرغب في حماية العالم فتعين عليه تكون 6 افراد كل منهم متميز في مجال تخصصه ويتم جمعهم من جميع أنحاء العالم .من أكثر السمات المميزة لهذا الفيلم هي مشاهد المطاردة والحركة والمعارك والتي ستبهر المشاهد حقاً .

فريق العمل: (ريان رينولدز- ميلاني لوران – بن هاردي).

تقييم الفيلم (6.1) IMDB

تقييم  الفيلم (33%) Rotten Tomatoes 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى