مراجعه افلام

افلام اكشن ستعرض في 2021

افلام أكشن 2021

افلام اكشن ستعرض في 2021
عام 2020 هو من أغرب الأعوام التي مرت علينا بحلوها و مرها ولكن مرت علي السينما بمرها فقط حيث اغلقت كل صالات العرض في كل انحاء العالم، وتأجل عرض أغلب الافلام و عرضت افلام اخري علي المنصات الرقمية (والتي اصبحت تنافس صالات العرض “السينمات” بشكل كبير) مثل فيلم Mulan والذي عرض علي منصة +Disney.

ولكن في عام2021 سيعرض عدد هائل من الافلام منها الدرامي والكومدي و الخيال العالمي و خاصاً الاكشن حيث سيعرض في هذه السنة عدد كبير من افلام الاكشن التي لها اجزاء سابقة مثل( fast and furious – Mission Impossible). 

وهناك بعض الافلام كان من المفترض أن تعرض في 2021 ولكن تأجلت لعام 2022 وهي افلام مثل (Avatar 2 – John wick 4).
وهناك بعض الافلام ستعرض 2021 ولكن غير معروف عنها اي تفاصيل مثل (Spider Man 3 – Venom – The Eternals)



والان بعد كل هذه المقدمة الطويلة دعونا نستعرض لكم افلام الاكشن التي ستعرض في سنة 2021.


افلام اكشن ستعرض 2021


No Time To Die /007



فيرس كرونا والذي اجل الفيلم سنتين بعد ما اصاب 12 شخص من فريق التصوير في ايطاليا. ولكن في عام 2021 سنشاهد فيلم “No Time to Die” النسحة 25 من سلسلة جيمس بوند الشهيرة، ولكن للأسف سنودع النجم دانيال كرانك أحد اشهر الممثلين الذين جسدوا شخصة جيمس بوند بخمس افلام متتالية، وبعد اعلان جرانك التخلي عن شخصة الجاسوس (007) بدأت التساؤلات من سيجسد شخصية جيمس بوند الشهيرة. الممثلة لاشانا لينش صرحت لمجلة Bazaar بأن وقع الاختيار عليها لتادية دور بوند، ولكن المنتجة البريطانية (باربلا بروكلي) وهي احد منتجي افلام السلسلة صرحت بأنه لن تكون شخصة بوند لأمرأة فلمن يكون ياترا؟

من المقرر عرض الفيلم في شهر ابريل المقبل، وهو اول فيلم عن عالم الجاسوسية ستستقبله الصالات في عام 2021.

Mission: Impossible 7

اشتهرت سلسلة أفلام (المهمة المستحيلة) منذ انطلاقها من المشاهد الملحمية المشوقة والمصممة بدقة وعناية وتميز بطل السلسلة ” Tom Cruise” بإضافة المزيد من الإثارة من خلال الكريمة التي يتمتع بها وتأديته للأدوار الخطيرة بنفسه رافضا أن يؤديها عنه أي ممثل بيل، وتحتل هذه السلسلة المركز 17 من حيث الافلام الاكثر ربحا في العالم.

الجزء الجديد من إخراج ” McQuarrie” المعروف بحياه الجديدة في المشاهد التي تحبس الأنفاس.

وسيعرض الفيلم في 19 نوفمبر 2021، وليس علي عشاق السلسلة القلق فهناك جزء آخر في سنة 2022. 

Top Gun: Maverick

وهو النسخة الجديدة من الفيلم الشهير “Top Gun” والذي حقق نجاح كبير في عام 1986 مع المخرج “Tony Scott” وساهم الفيلم وقتها بالتحاق اللاف الشباب بالمؤسسة العسكرية.

النسخة الحالية ستكون من اخراج “Joseph Kosinski” ويبدوا من الاعلان التشويقي ان الفيلم سيكون مليئ بالدراما والاكشن، وسيعرض بالصالات في 2 يوليو 2021.

The last duel


الاثارة والاكشن والتشويق لن تكون فقط 2021 حكر علي افلام الجاسوسية و الحربية بل ستكون الدراما التاريخية موجودة علي الساحة وبقوة، وسنرجع نعيش افلام مثل (Gladiator) للمخرج الكبير “Ridley Scott” ورادلي اسكوت نفسه هو من سيقدملنا دراما تاريخية مليئة بالاثارة من خلال فيلم “The last Duel” والفيلم يجمع عدد كبير من النجوم مثل ( Matt Damon – Adam Driver – Ben Affleck).

يحكي الفيلم عن قصة انتقام يجري احداثها بالقرن الرابع عشر بين صدقين فارسين بالحرس الملكي، بعد لما رجعوا من الحرب بيكتشف واحد منهم بأن صديقه خانوا مع زوجته ولهذا بيطلب الفارس الاول من ملك فرنسا (تشارلز السادس) بالسماح له بالمبارزة مع صديقه الخائن لتحقيق العدالة وقد حدث ذلك ولكن النتائج ستكون كارثية علي الزوج فيما بعد، والفيلم سكون من اكثر الافلام المنتظرة في 2021 بكل تاكيد. ومن المقرر ان يعرض الفيلم في 15 اكتوبر 2021.

The Matrix 4


اكثر فيلم منتظر في 2021، وهو الفيلم الذي شكل ثورة في صناعة السينما يعود الينا من جديد بجزء رابع في عام 1999 تفاجأ الجمهور حول العالم بنوع جديد من المؤثرات البصرية لم يكن يعلم أحد أن هذه السلسلة ستغير صناعة السينما، وذلك بسبب القالب الاخراجي المبتكر الذي استخدم فيه. 

واليوم ينتظر عشاق افلام الخيال العلمي الجزء القادم بفارغ الصبر، ويتوقع الفيلم أن يكون ملئ بالإثارة و القتال ضمن مجموعة من الأفكار والأسئلة الفلسفية.

لابد أن ثورة جديدة تلوح في الأفق ستغير وجه الصناعة السينمائية مرة أخري.

كالعادة الفيلم سيكون من بطولة “Keanu Reeves” ولكن في هذا الجزء ستكون “Lana Wachowski” هي المخرجة بدون اختها “lilly wachowski ” وستضاف شخصيات جديدة بالفيلم مثل “يحيي عبد المتين الثاني” والذي قام بالعمل في فيلم (The Trial of the Chicago 7) للمخرج “Aaron Sorkin”

وفيلم (The Matrix 4) سيكون من اكثر الافلام المرتقبة في 2021 لأننا نريد معرفة هل سيكون هناك تأثيرات وتكنولوجية جديدة سيستخدمونها في الفيلم الجزء الجديد ويغير تاريخ صناعة السينما كما فعلوا في السابق ؟؟ وللاسف سيعرض الفيلم في 22 ديسمبر 2021 ، سيتأخر جدا ولكن سننتظره بفارغ الصبر أن شاء الله. 

Dune


فيلم (Dune) وهو أكثر الافلام المنتظرة في 2021 وهو للمخرج “Denis Villeneuve” والذي اثبت نجاحه بهذه النوعية من الأفلام من خلال فيلم “Blade runner 2045” والذي اصدر بعام 2017 وحصل وقتها علي جائزتين اوسكار.

يحكي فيلم (Dune) عن أبن عائلة نبيلة يحاول الانتقام لوفاة والده ويتزامن ذلك مع انقاذ كوكب اسبايس والذي يقع علي عاتقه مسئولية حمايته.

الفيلم مبني علي رواية تحمل نفس (Dune) للكاتب “Franklin Herbert” ومن المقرر ان يعمل جزء ثاني للفيلم.

ابطال الفيلم 🙁 Timothee Chalamet – Jason momoa – rebecca ferguson – Josh Brolin) سيعرض الفيلم في 1 اكتوبر 2021.

Black Widow



اخيراً وبعد تأجيلات كثيرة سيعرض لنا فيلم (Black Widow) في شهر ابريل 2021. تدور احداث الفيلم حول ناتاشا رومانوف او الملقبة بـ”Black Widow” او الارملة السوداء وهي احدي الشخصيات الشهيرة في عالم مارفيل السينمائي والتي ظهرت لنا في العديد من سلسلة افلام “Avengers” حيث قررت شركة مارفيل ان تستثمر شهرتها الكبيرة بعمل فيلم مستقل لها والتي ستقوم ببطولته “scarlett johansson”.

Fast & Furious 9 / F9

بعد عدة تأجيلات أخيرا سيعرض فيلم (Fast & Furious 9) في 28 مايو 2021، وتدور احداثه بعد احداث الجزء الثامن حيث أن هذه المرة يجب علي “Dom” وعائلته أن يواجه شقيقه الاصغر “Jakob Toretto” والذي يظهر لأول مرة في الفيلم والذي يجسده المصارع الشهير”John cena” والذي يحمل ثأراً ضد اخيه وهو قاتل يعمل مع عدوتهم القديمة “Siver” وهو أخر جزء في السلسلة، وبالطبع هذا هو اكثر فيلم سيعرض في 2021 متحمس لمشاهدته، لمعرفة ماذا سيقدمون لنا في هذا الجزء هل سيقدمون جديد أم سيكون مثل الاجزاء السابقة ؟

The King’s Man



وتدور أحداث الفيلم في القرن 21 عندما تم تشكيل وكالة “Kings man” ضد عصابة لشن حرب للقضاء علي الملايين من البشر، وصراحاً فيلم “The King’s Man” من اكثر الافلام المتشوق لها في2021.


 وفيلم “The king’s Man” هو الجزء الثالث لأفلام “The kings Man” وكلهم من اخراج “Matthew Vaughn” ومن بطولة “Taron  Egerton” وسيعرض الفيلم في 12 مارس 2021.


Jungle Cruise



يأخذ قبطان قارب نهري يدعي “Frank” ويصطحب معاه شقيقته في مهمة إلي غابة مليئة بالحيوانات الخطيرة للعثور علي شجرة الحياة والتي يعتقد أنها تمتلك قوي الشفاء النادرة والفيلم سيكون من بطولة “Dwayne  Johnson” ومن اخراج “Jaume Collet-Serra”. سعرض الفيلم في 30 يوليو 2021.


Uncharted


فيلم الأكشن والمغامرة “Uncharted” والفيلم مأخوذ عن سلسلة الالعاب الشهيرة والتي تحمل نفس الاسم، وتدور القصة علي شكل مقدمة للألعاب وسيكون الفيلم من بطولة “Tom Holland” بدور شقيق “Victor Sullivan” الاصغر والذي يقوم بدوره “Mark Wahlberg” وستظهر لنا تفاصيل عن كيفية مجيئه لمقابلة “Sully” وكيفية اقامة علاقة صداقة معها.وسيكون الفيلم من اخراج “Ruben Fleischer”.

 وهذا الفيلم من اكثر الافلام المنتظرة 2021 لأنني عاشق وبشدة للسلسلة وكل الافلام السابقة له كانت سيئة، فأتوقع ان يكون هذه النسخة ممتعة للغاية، وسيتم عرض الفيلم في 16 يولو 2021.

Mortal Kombat



فيلم الأكشن والمغامرة “Mortal Kombat” والفيلم مأخوذ عن اللعبة الشهيرة والتي تحمل نفس الاسم؟

الفيلم من بطولة: (
Joe Taslim – Hiroyuki Sanada – Jessica McNamee) ومن اخراج simon McQuoid.
وسيعرض الفيلم في السينما يوم 16 ابريل 2021.

وهكذا قد عرضنا لكم 

افضل افلام اكشن مرتقبة في 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى