مراجعه افلام

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا

افلام مصرية 2020

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا
أهلا بكم … سوف نتناول اليوم بعض الأفلام المصرية الجاهزة للعرض والتي ستعرض قريبا أما بعد الحظر أو في عيد الأضحي وذلك بعد قرار رئيس الوزراءالمصري ” مصطفي مدبولي” بفتح دور العرض السينمائي بدءاَ من السبت الموافق 27 6 بنسبة 25% مع إجراءات الوقاية اللازمة ، دعونا الأن نستعرض لكم  .

افلام مصرية ٢٠٢٠ :

العارف

فيلم العارف بطولة أحمد عز وأحمد فهمى، و يعد الفيلم ااكبر إنتاج فى السينما المصرية، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 بلاد وهم (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة .


يدور أحداث الفيلم  يونس الذي يعيش مع زوجته وأبنته الرضيعة في شقة  في سط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عبر الإنترنت، ويدخل في مطاردات مع إحدى العصابات الخطيرة.

طاقم العمل : احمد عز و أحمد فهمي و مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح ، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا
صاحب المقام

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا
صرح المنتج أحمد السبكي أنه يعمل حالياً على مونتاج الفيلم استعداداً لعرضه قبل حلول عيد الأضحى، مضيفاً أنه لا يخشى عرض طرح الفيلم فى الوقت الحالي قائلاً:” لو خفت مين هيقف جانب صناعة السينما؟ وإذا تراجعت وغيرى تراجع من سيعرض أعماله في هذا التوقيت من سيقف بجانب صناعة السينما؟”. موضحا إلى أنه وقت ثورة 25 يناير  كان المنتج الوحيد الذى كان يعرض أعماله الفنية في وقت صعب للوقوف جانب صناعة السينما وتشغيل الحركة الفنية ، وأوضح السبكى أن وقت عرض فيلم “قلب الأسد” للفنان محمد رمضان كانت أدوار العرض تغلق من الساعة 9 مساء ، مؤكدا أن قرار إعادة دور العرض بنسبة 25 % لم يستمر لمدة أسبوعين وفى الأسبوعين الأخريين ستكون 50 % وبعدها نعود إلي الحياة الطبيعية .

الفيلم الذي قال الكاتب و الروائي والصحفي إبراهيم عيسى  عنه بأنه أول فيلم صوفي مصري، وهو تصنيف جديد وغريب للسينما عامة وليس السينما المصرية فقط، لترك هذا التعريف مع العديد من علامات الاستفهام والترقب ، خاصة بعد أختلاف الآراء التي حدثت بعد عرض فيلم إبراهيم عيسى السابق “الضيف”.
وهو أخر فيلم للراحل إبراهيم نصر وقد أشاد المخرج ماندوا العدل علي أداء إبراهيم نصر قائلا : بأنه قام بأداء أكثر من رائع .

وتدور أحداث الفيلم حول شاب تعاني زوجته بمرض خطير، وتعتني بها ممرضة محترفة التي إلى جانب عملها الأصلي و تساعدها على خوض تجربة روحانية مختلفة

طاقم العمل يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل وبيومي فؤاد و محمود عبد المغني و ريهام عبد الغفور و إنجي المقادم و إبراهيم نصر، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد جمال العدل.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم كريم عبد العزيز الذى حقق نجاحاَ كبيراَ في شباك التذاكر بعد فلميه نادي الرجال السري و فيلم الذي تخطي حاجز الميت مليون جنيه ويعد أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات وهو فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني .

يطرح الفيلم العديد من الأسئلة حول تجربة الزواج، ويقدم  خلاله (كريم عبد العزيز ) شخصية الإعلامي حيث يعمل على كشف عن الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة ، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزواج وصراعاتهما بعد الطلاق.


طاقم العمل : كريم عبد العزيز و دينا الشربيني وماجد الكدوانى و بيومي فؤاد و محمد ثروت ، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.
العنكبوت 

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا


فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا و النجمة مني زكي وهذا العمل هو خامس عمل يجمعهما بعد فيلم (تيمور وشفيقة ، من 30 سنة و أفريكانو ، وعن العشق والهوي ، مافيا) .

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات ، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل من قبل الشرطة.

طاقم العمل : أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى، بالإضافة إلى كل من محمد لطفى وأحمد فؤاد سليم وزكى فطين عبد الوهاب، وضيف الشرف محمد ممدوح والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 النمس والإنس

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا

فيلم النمس و الانس من بطولة الفنان محمد هنيدي و الفنانة منة شلبي ومن اخراج شريف عرفة وهذا هو ثاني عمل يجمع المخرج الكبير شريف عرفة و الفنان محمد هنيدي بعد فيلم فول الصين العظيم و الفيلم يشهد عودة الفنانة انعام سلوسة مع الفنان هنيدي بعد أخر عمل يجمعهما من 21 عاما بعد فيلم همام في أمستردام .


طاقم العمل : محمد هنيدي و منة شلبي بيومي فؤاد و عمرو عبد الجليل و صابرين و شريف دسوقي و دينا ماهر و أنعام سلوسة .
أشباح أوروبا

يدور أحداث الفيلم في إطار اكشن  تشويقي حول زوجة تلد ستة توائم، مما يضطر زوجها  علي بيع ثلاثة من أطفالهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تترك زوجها والسفر إلي الخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

طاقم العمل : أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

افلام مصرية 2020 افلام ستضرب السينمات قريبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى