مراجعه افلام

اكثر نسبة مشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021

اكثر نسبة مشاهدة مسلسلات رمضان 2021


تتنافس العديد من المسلسلات في شهر رمضان علي الصول علي اعلي عدد من المشاهدات والان سأستعرض لكم قائمة اعلي 10 مسلسلات مشاهدة في رمضان 2021 وفقاً للمشاهدات علي جميع المنصات و مرات عدد المشاهدات في جوجل تريند.

أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2021

 10 – مسلسل كوفيد-25


ويدو المسلسل في المستقبل القريب في عام 2025 حول وباء ينتشر في العالم في عام 2025 وعندما يصيب هذا الوباء الاشخاص يتحولون الي زومبي فيحاول الدكتور (يوسف الشريف) هو ومجموعة ناجية معه بتصنيع دواء او لقاح مضاد لهذا الفيروس.

سلسل كوفيد 25 من بطولة (النجم يوسف الشريف، وايتن عامر، و الفنان ولاعب اكورة القدم سابقاً احمد صلاح حسني، وادورد، و الفنانة القديرة صفاء الطوخي، والفنان الشاب محمد عادل).

حقق مسلسل كوفيد 25 متوسط عدد مشاهدات بحوالي (700 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة، وبإجمالي عد مشاهدتت (10 مليون و 500 الف مشاهدة).

9- مسلسل ضل راجل 

تدور احداث المسلسل حول مدرس موسيقي يلجئ الي ان يشتغل شغلانتين لكي يحسن دخله ولكن بمرور الاحداث تتعرض ابنته لاعتداء جسدي يقلب حياته راسا علي عقب ويحاول ياسر جلال العثور علي من اعتدوا علي ابنته والانتقام منهم وعلي الجانب الاخر فالمسلسل يسلط الضوء علي هذا النوع من القضايا الاجتماعية المهمة جداً والتي انتشرت في الاونة الاخيرة في مصر والمسلسل يحكي علي هذا النوع من القضايا بقالب من التشويق والاكشن.

طاقم العمل ( ياسر جلال – نرمين الفقي – محمود عبد المغني – هالة انور)، والمسلسل من تاليف احمد عبد الفتاح واخراج احمد صالح.

مسلسل ضل راجل حقق متوسط عدد مشاهدات بحوالي (850 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة وبإجمالي عدد مشاهدات (25 مليون و 500 الف مشاهدة).

8- مسلسل المداح 

تدور احداث المسلسل عن الشاب المتدين صابر والذي يتمتع بمزايا في شخصيته تجعله يتعامل مع الجن ويكتشف الاثار وما الي ذلك وتتصاعد الحداث بشكل مختلف.

المسلسل من بطولة ( حمادة هلال – نسرين طافش – احمد بدير).

حقق المسلسل متوسط عدد مشاهدات بحوالي ( مليون و 100 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة، و بإجمالي عدد مشاهدات (33 مليون مشاهدة )

7- مسلسل النمر 

تدور احداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الصعيد الي القاهرة للهروب من الطار ويحاول بأن يبدأحياته بعيداً عن المشاكل ثم يعمل في احدي محلات الصاغة وتبدأ مشاكله مع تجار الصاغة بشكل كبير ومن هنا يبدأ البطل بمحاولة اثبات نفسه في المجال ومواجهة جميع المشاكل التي تدور حوله ومن هنا تبدأ احداث المسلسل في التصاعد في ايطار من الاكشن والدرامي والرمنسي.

طاقم العمل ( محمد ايمام – هنا الزاهد – نرمين الفقي – بيومي فؤاد – محمد رياض)، والمسلسل من تاليف محمد صلاح العزب ومن اخراج شرين عادل.

مسلسل النمر حقق متوسط عدد مشادات بحوالي (مليون و 600 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة وبإجمالي عدد مشاهدات (48 مليون مشاهدة).

6- مسلسل اللي ملوش كبير 

تدور احداث المسلسل عن اب يجبر ابنته بالزواج من رجل ثري كبير في السن فضطرها الظروف بالتعامل بقسة مع كل المحيطين بها وفجأة تقابل شخص يغير كل حياها.

المسلسل من بطولة (ياسمين عبد العزيز – خالد الصاوي – احمد الوضي)، ومن اخراج مصطفي فكري و من تاليف عمو محمود ياسين.

حقق المسلسل عدد مشاهدات بحوالي ( مليون و 800 الف مشاهدة ) في الحلقة الواحدة، وباجمالي عدد مشاهدات ( 54 مليون مشاهدة).

5- مسلسل موسي


يدور احداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي في فترة الاحتلال البريطاني علي مصر، ويدور احداث المسلسل عن قصة كفاح موسي والذي يتحمل مسئولية عيلته ومع الاحداث والظروف السيئة والظلم والذي كان منتشر في مصر في ذلك الوقت وذلك بسبب ما كان يفعله الاحتلال البريطاني في مصر فيضطر موسي لمواجهة الاحتلال البريطاني وتتوالي الاحداث بشكل درامي ممزوج بالاكشن.

طاقم العمل ( محمد رمضان – سيد رجب – رياض الخولي – اسماء جلال)، ومن تاليف ناصر عبد الرحمن واخراج محمد سلامة.

مسلسل موسي حقق متوسط مشاهدات بحوالي (2 مليون و 400 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة وباجمالي عدد مشاهدات (72 مليون مشاهدة).

4- مسلسل لعبة نيوتين 

تدور احداث المسلسل حول واحدة من اشهر نظريات نيوتن والتي تقول بأن حدث واحد قادر علي ان يخلق فوضي لا نهائية وهذا الذي ينعكس علي مسلسل لعبة نيوتن والذي يبدأ من قصة حب طموحة عن هنا والتي تسافر لمدة خمسة ايام لكي تولد أبنها في امريكا ويحصل علي الجنسية الامريكية ومن هنا تبدأ الاحداث في تصاعد وتتشابك بشكل كبير بينها وبين زوجها “حازم” التي تأخذهم الي عوالم وخبايا غير متصورة وذلك بسبب اختيارتهم.

طاقم العمل ( مني زكي – محمد ممدوح – سيد رجب – محمد فراج)، والمسلسل من اخراج وتاليف تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن حقق متوسط مشاهدات بحوالي (3 مليون مشاهدة ) في الحلقة الواحدة و باجمالي عدد مشاهدات (90 مليون مشاهدة ).

3- مسلسل نسل الاغراب 

تدور احداث المسلسل في ايطار اجتماعي في صعيد مصر عن عساف الغريب و غفران الغريب والذي يقعان في صراع انتقامي علي النسب والمال و الحب  وتدور قصة غفران الغريب والذي يخرج من السجن ويحاول الانتقام من عساف الغريب والمحاولة لاسترجاع نسب ابنه وحب حياته المسلوب منه.

طاقم العمل ( احمد السقا – امير كراراة – مي عمر – احمد داش – ادوارد -احمد مالك)، ومن تاليف واخراج محمد سامي.

حقق مسلسل نسل الاغراب متوسط مشاهدات بحوالي (4 مليون و 400 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة و باجمالي عدد مشاهدات (132 ملين مشاهدة).

2- مسلسل الاختيار 2

المسلسل يتناول قصص حياة الشهداء من وزارة الداخلية في الترة بين 2013 وحتي 2020 تحت شعار حتي لاننسي والذي يتحث عن بطولات رجال القوات المسلحة و الشرطة الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن ارض الوطن.

المسلسل من بطولة ( احمد مكي – كريم عبد العزيز – انجي المقدم – اياد نصار ) من اخراج بيترميمي.

مسلسل الاختيار 2 حقق متوسط عدد مشاهدات ( 5 مليون مشاهدة) في الحلقة الواحدة واجمالي عدد مشاهدات (150 مليون مشاهدة ).

1- مسلسل ملوك الجدعنة

تدور احداث المسلسل في اجواء شعبي عن شخصيتين تجمع بينهم الصدفة في ظروف صعبة وهما سفينة و سرية ومع الاحداث الصعبة التر مروا بها يبدأو بأن يكونوا اعز اصداقاء ويتعاونوا بأن يحلوا مشاكلهم ويتخلصوا من الفقر وبأن يصبحوا اغياء وهذا يضعهم في مواجهة عمرو عبد الجليل وهذا يضعهم في العديد من المشاكل و الصراعات.

المسلسل من بطولة ( مصطفي شعبان – عمرو سعد – رنيا يوسف – عمرو عبد الجليل – ياسمين رئيس) ، ومن اخراج أحمد خالد موسي ومن تاليف عبير سليمان.

مسلسل ملوك الجدعة حقق متوسط عدد مشاهدات ( 6 مليون و 500 الف مشاهدة) في الحلقة الواحدة، واجمالي عدد مشاهدات (195 مليون مشاهدة ).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى