مراجعه افلام

فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني

 

فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني



من منا لم يشاهد فيلم غبي منه فيه ومن منا لم يضحك علي الفيلم وعلي اداء الفنان هاني رمزي و الفنان حسن حسني و الفنان طلعت ذكرية ؟

فيلم غبي منه فيه والذي عرض منذ 16 عاماَ والذي حقق إيرادات 5 مليون و 600 ألف جنيه .
فقد اعلنت الشركة “دانا” وهي الشركة المنتجة لفيلم غبي منه فيه بانها تنوي عمل جزء ثاني للفيلم  وبأنهم قد تعاقدوا مع الفنانة نيللي كريم ومع المخرج رامي إمام .


نشرت الفنانة ايمي طلعت زكريا عبر حسابها علي إنستجرام صورة لأفيش فيلم غبي منه فيه مصحوبًا بسؤال متابعيها ، حيث قالت ” عايزه رأيكم في “غبى منه فيه” الجزء الثاني، تفتكروا هينجح؟

فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني

وقد أضافت “أنا شهادتي مجروحة شوية، هيتقال انى بقول الكلام ده عشان بابا الله يرحمه، بس فعلا فكرة جزء تانى دى صعبة من غيرهم، أنا شايفه إن هاني رمزي يعمل شخصية تانية مقاربة لنفس الفيلم، بس مش غبى منه فيه”.
فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني


أكد النجم هاني رمزي أنه لم يتعاقد مع الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه” بعد أن أعلنت الشركة المنتجة عن نيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة فقد قال بأن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولكنه لم يتعاقد معهم حتي الأن موضحا إلي أنه علي استعداد كامل لتقديم الجزء الثاني من الفيلم ، ولكن بشرط واحد وهو السيناريو ، بحيث يكون أفضل من الجزء الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى