ويندوز وبرامج

متصفح اوبرا opera browser 2024

سنتحدث عن موقع من اهم مواقع الويب ، وهو متصفح اوبرا opera browser 2024 للاندرويد والايفون ، حيث يبحث المستخدمين عن اكثر المواقع سهوله ، وامان ، وسرعه ، وهذه المميزات لا توجد الا فى هذا المتصفح ، حيث انه مختلف عن المتصفحات الاخرى ، ويمكنك من خلاله الوصول الى النتائج التي تبحث عنها بسهوله ويُسر ، دون ظهور نتائج اخرى ليس لها علاقه بالموضوع ، والان سنتعرف عن هذا المتصفح للاندرويد والايفون بشكل واضح ومُفسر .

تحميل برنامج opera browser 2024

متصفح اوبرا opera browser 2024 للاندرويد والايفون ، هو متصفح مجاني متعدد الاستخدامات ، حيث يستخدمه الاشخاص في البحث كبديل لمتصفح جوجل كروم و فاير فوكس ، ويمكن من خلاله ارسال واستقبال رسائل الكترونيه ، وتحميل جميع الملفات التي نريدها بسهوله ، وهو ايضا متصفح امن حيث يستخدمه اكثر من 300 مليون شخص

مميزات متصفح اوبرا opera browser 2024 :

١- سرعة التصفح : يمكنك تفعيل هذه الخاصيه في متصفح اوبرا للاندرويد والايفون ، حيث يقوم المتصفح بتقليل حجم البيانات التي تبحث عنها ، حتى لا تستهلك سرعه عاليه من الانترنت ، والمميز في هذه الميزه انها تستمر بنفس الجوده .

٢- حظر الاعلانات : عند استخدام شبكات الويب تظهر الكثير من الاعلانات المزعجه ، التي يقوم الاشخاص بمحاوله الغائها ، هنا يقوم للاندرويد والايفون بوقف هذه الاعلانات من خلال هذه الخاصيه ، وذلك عندما تقوم بتفعيلها حيث يمكنك تفعيلها من خلال الدخول الى الاعدادات وتفعيل block ads and surf the web up to three times faster وبذلك يتم حجب جميع الاعلانات المزعجه .

٣- فتح تطبيقات التواصل الاجتماعي : حيث يقوم المتصفح بفتح تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك وانستجرام وواتساب وتليجرام وغيرها ، مما يمكننا من القيام بعمل دردشات والتواصل مع الاخرين .

رغم هذه العيوب البرنامج للاندرويد والايفون ، من افضل متصفحات الويب ، حيث انه متصفح امن جدا ، ويسعى مطوري متصفح اوبرا opera browser 2024 للاندرويد والايفون لإصلاح العيوب الموجوده به .

الخاتمة :

وفي نهايه موضوعنا نتمنى ان نكون وفرنا لكم كل ما تحتاجون معرفته عن المتصفح الشهير اوبرا للاندرويد والايفون ، وان نكون قد امتعناكم بكتاباتنا البسيطه ، ولكل ما تريدون معرفته واكثر يمكنكم زياره موقعن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى