مراجعه افلام

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix

 ما وراء الطبيعة netflix

مسلسل ما وراء الطبيعة أو “Paranormal” مقتبس من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للمؤلف المصري الراحل أحمد خالد توفيق ، من إنتاج نتفليكس، ويعد مسلسل “ما وراء الطبيعة” اول مسلسل مصري وثالث مسلسل عربي من انتاج نتفليكس.
روايات ما واء الطبيعة  والتي تعتبر أنجح كتب في تاريخ الادب العربي و ادب الرعب العربي حيث تربعت بمبيعات 15 مليون نسخة، وأول أصدار لسلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” عام 1993 حتي عام 2014 بـ81 جزء.

مسلسل ما وراء الطبيعة

تحكي القصة عن الطبيب الاعذب المتقاعد “رفعت إسماعيل” وهو رجل أربعيني أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعانى من مجموعة متنوعة من الامراض، وعلي الرغم من كل هذا فهو يدخن كثيراَ، ويعمل كأستاذ جامعى لأمراض الدم فى القاهرة حيث واجه إسماعيل فى قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفى أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التى يلتقي بها.


مسلسل ما وراء الطبيعة netflix


مسلسل ما وراء الطبيعة

أبطال مسلسل ما وراء الطبيعة والذي تم الكشف عنهم حتي الأن وهم (أحمد أمين – رزان جمال – سماء إبراهيم – آية سماحة) و المسلسل من اخراج عمرو سلامة وهو مخرج مقل في أعماله ولكن دائما ما تكون أعماله رائعة مثل فيلم (أسماء – لا مؤحذة – الشيخ جاكسون) وقد قام بأخراج المسلسل الوحيد له وهو مسلسل طايع عام 2018 .

وقد اعلن المخرج عمرو سلامة عن الانتهاء من تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة” والمقرر عرضه في شهر نوفمبر.

مسلسل ما وراء الطبيعة netflix


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى