متنوع

اعتزال خالد النبوي الفن …شركة الانتاج ترد علي خالد النبوي

اعتزال خالد النبوي الفن …شركة الانتاج ترد علي خالد النبوي  

اعتزال خالد النبوي الفن ...شركة الانتاج ترد علي خالد النبوي

بعد غضب الفنان خالد النبوي بسبب الدعاية الخاصة بمسلسل ” لما كنا صغيرين “ المقرر عرضه في رمضان علي قناة الحياة و DMC والذي يشارك في بطولته محمود حميدة ، و ريهام حجاج .
فقد عبر خالد النبوي عن غضبه بسبب الأفيش والتي ظهورت فيه ريهام حجاج كبطلة أولي في المسلسل ، فيما يقوم خالد النبوي و محمود حميدة بدور الصف الثاني .
فقد أعلن بأنه سيتواصل مع شركة Art Markets المنتجة للفيلم ، و سيتواصل مع نقابة الممثلين ، وذلك لتغيير الوضع الحالي ، ومهددا بالأعتزال في ظل الأوضاع الحالية ، بعدما أكد أن الأعتزال النهائي هو الحل الأفضل في الظروف الحالية .
اعتزال خالد النبوي الفن ...شركة الانتاج ترد علي خالد النبوي
وردا علي غضب الفنان خالد النبوي أصدر المنتج أحمد عبد العاطي بيانا يوضح فيه العديد من الأمور المتعلقة بتعاقد النجم خالد النبوي .
فقد قال أحمد عبد العاطي في بيانه ماكدا فيه بأن التعاقد مع خالد النبوي تم في شهر يناير الماضي ، وكان هذا التعاقد الأخير في المسلسل ، والذي يتم التحضير له منذ أوائل عام 2019 .
كما أكد عبد العاطي بأن خالد النبوي يعلم تماما أن المسلسل هو مشروع خاص بريهام حجاج ، فبناء علي ذلك تقاضي خالد النبوي أعلي أجر في رمضان ، وقد أوفت الشركة بوعدها وتقاضي 75% من مستحقاته ، وتم أبلاغ نقابة الممثلين بذلك الأمر .
وأكمل عبد العاطي بأن شركة Art Markets تحترم كافة تعاقداتها مع النبوي ، وسوف يعكس تتر المسلسل القادم القيمة الفنية الفنان الكبير حميدة  و الفنان الكبير النبوي ، وستظل الشركة محترمة كافة تعاقدتها مع كل الممثلين .
وقت كشفت الفنانة نسرين أمين في حسابها “عبر الفيسبوك”  بأن جميع العاملين في المسلسل علي علم منذ البداية بأن العمل من بطولة ريهام حجاج و هو مشروع فني خاص بها .
وقد طرحت الشركة البرومو التاني من مسلسل ” لما كنا صغيرين” والذي أحتوي علي العديد من اللقطات لخالد النبوي و محمود حميدة وريهام حجاج وجميع الممثلين المشاركين في العمل و قد نول هذا البرومو يوم الأحد 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى