مراجعه افلام

أقوي 5 افلام عيد الفطر 2022

أقوي 5 افلام عيد الفطر 2022


أقوي 5 افلام عيد الفطر 2022

 افلام عيد الفطر 2022 أيام وسيبدأ مارثون افلام عيد الفطر 2022 بنجوم شبابيك التذاكر الكبار ومن الواضح أن افلام عيد الفطر 2022 ستشهد عودة كبار نجوم شباك التذاكرمن جديد من خلال أحمد حلمي و أحمد السقا و مني زكي و أحمد ربيع.


قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2022

وحتى الآن، أُعلن رسميًا عن 4 أفلام مقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر، جاءت جميعها كالآتي:

واحد تاني




فاجأ الفنان احمد حلمي الجمهور بعودته للسينما مرة أخرى من خلال فيلمه الجديد “واحد تاني” وكان اخر عمل له في فيلم خيال مأتة عام 2019 مع النجوم منة شلبي و حسن حسني و خالد الصاوي و بيومي فؤاد.
وتدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا و الخيال العلمي حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا. فيقرر أخذ “اللبوسة” والتي ستقلب حياته رأساً علي عقب.

طاقم العمل : ( أحمد حلمي – روبى – عمرو عبد الجليل – أحمد مالك – سيد رجب) ومن إخراج محمد شاكر خضير.


فهل سيلاقي الفيلم إعجاب جمهور احمد حلمي بعد اخفاقه في افلامه السابقة ؟

العنكبوت 


فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا و النجمة مني زكي وهذا العمل هو خامس عمل يجمعهما بعد فيلم (تيمور وشفيقة ، من 30 سنة و أفريكانو ، وعن العشق والهوي ، مافيا) .
وكان من المقرر عرض الفيلم عام 2019 ولكنه اجل عرضه عديد من المرات حتي استقروا علي عرضه في عيد الفطر 2022.

ويدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل من قبل الشرطة.

طاقم العمل : (ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، وضيف الشرف محمد ممدوح). والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


مقلات اخري ..

والان دعونا نتحدث عن افلام عيد الفطر 2022

اشباح اوروبا 




الفيلم من بطولة الفنانة هيفاء وهبي وتدور أحداث الفيلم في إطار اكشن  تشويقي حول زوجة تلد ستة توائم، مما يضطر زوجها ببيع ثلاثة من أطفالهم بسبب الفقر و الجوع، وعندما تكتشف الزوجة بذلك، تترك زوجها وتسافر إلي الخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

طاقم العمل : (أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن) قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

زومبي 

الفيلم من بطولة أبطال مسرح مصر.

في إطار من الرعب الكوميدي، تدور أحداث فيلم زومبي حول مغني في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر فرقته بالعديد والعديد من المواقف الظريفة والمضحكة.

طاقم العمل : ( زيزو – علي ربيع – حمدي المرغني – عمؤو عبد الجليل – كريم عفيفي – هاجر أحمد ) وإخراج عمرو صلاح .

فارس



فيلم فارس من بطولة النجم أحمد زاهر وهو اول فيلم من بطولته المطلقة و يعاونه في بطولة الفيلم حسين فهمي و إيمان العاصي و نهال عنبر و منة فضالي وصلاح عبدالله و منة أحمد زاهر، والفيلم من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

يحكي الفيلم عن فارس وهو شاب رياضي بسيط يسكن في منطقة شعبية ولكن تجبره الظروف و الاحداث لمواجهة شرسة مع رجل الاعمال رشيد السويفي.


وهكذا قد عرضنا لكم 

افلام عيد الفطر 2022



المصاد :



مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى